الاثنين، 8 نوفمبر 2021

وفد منتدى الشباب الاسلامي في منظمة التعاون الاسلامي زار كرامي وغرفة طرابلس والبلدية وجامعة المدينة والمستشفى الاسلامي

 





إستقبل رئيس "تيار الكرامة" النائب فيصل كرامي في دارته في طرابلس، وفدا من "منتدى الشباب الإسلامي" في منظمة التعاون الإسلامي ضم رئيس المنتدى طه إيهان، نائب الرئيس محمد هزيمة، المدير العام رسول عمروف ومدير الديوان محمد محلي، بحضور رؤساء المؤسسات التابعة لتيار الكرامة، حيث جرى بحث في مجمل المواضيع والمشتركة.

الى ذلك، زار ايهان والوفد المرافق، غرفة التجارة والصناعة والزراعة في طرابلس ولبنان الشمالي، وكان في استقباله رئيس الغرفة توفيق دبوسي ورئيس اتحاد بلديات الضنية محمد سعدية، في حضور مدير عام مختبرات الغرفة خالد العمري، حيث جال ايهان والوفد المرافق على اقسام الغرفة واستمعوا لرؤية الغرفة لمدينة طرابلس الكبرى واثنوا على انجازاتها.

كما زار ايهان والوفد المرافق بلدية طرابلس حيث كان في استقبالهم نائب رئيس البلدية خالد الولي والاعضاء زاهر سلطان، احمد القصير وجميل جبلاوي وجرى عرض لواقع البلدية واحتياجاتها. 

بعدها قام رئيس "المنتدى" والوفد المرافق بزيارة المؤسسات التابعة ل"تيار الكرامة"، فزار المستشفى الاسلامي الخيري وكان في استقباله رئيس مجلس الادارة كميل قصير والمدير العام عزام اسوم ومدراء الاقسام، وجال على الاقسام واستمع الى شرح مفصل عن واقع المستشفى ومشاريعه المستقبلية.

وزار الوفد جامعة المدينة - "مؤسسة رشيد كرامي للتعليم العالي"، وكان في استقباله رئيس الجامعة ادغارد رزق.

ايهان 

من جهته، شكر ايهان بإسمه وإسم الوفد "النائب كرامي ورؤساء المؤسسات على حسن إستقبالهم"، واعتبر أن "الزيارة تشكل فرصة للتعرف والإطلاع على الإنجازات التي يجري تحقيقها في طرابلس"، مؤكدا أن "طرابلس مدينة جاذبة ولها جمالياتها كجمال لبنان".

كما اشاد ب"عمل غرفة طرابلس والبلدية"، واعدا ببذل كافة الجهود في "سبيل مساعدة طرابلس ولبنان في هذه الظروف الاستثنائية".

إذا كنت تحتاج إلى عدد أكبر من الفقرات يتيح لك مولد النص العربى زيادة عدد الفقرات كما تريد. هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة, ومن هنا وجب على المصمم أن يضع نصوصا مؤقتة على التصميم ليظهر للعميلً

التعليقات
0 التعليقات

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.