الأحد، 19 ديسمبر 2021

تعرض السيد مصباح الحنون أحد تجار الدجاج لعملية سلب



 تعرض السيد مصباح الحنون أحد تجار الدجاج لعملية سلب بقوة السلاح مايقارب ٣٥٠ مليون لبناني من قبل مجهولين على طريق البلمند  القلمون_طرابلس

ايام قليلة تفصلنا عن توقف خدمة الاتصالات على جميع الاراضي اللبنانية

 



اشار وزير الاتصالات ​جوني القرم​، إلى أن "ثلاث لاءات باتت تتحكم ب​قطاع الاتصالات​، لم يعد بقدورنا حلّها: لا اعتمادات، لا مازوت، ولا خدمة للمشتركين".


ولفت القرم، في بيان، إلى "توقف سنترال ​طرابلس​ - التبانة وعدد من السنترالات الأخرى بسبب نفاذ ​المازوت​"، محذرا من خطر "انقطاع الاتصال و​الإنترنت​ في الساعات والأيام المقبلة تدريجيا على الأراضي اللبنانية كافّة".


وشدد على "وجوب حسم موضوع فتح الاعتماد لهيئة "أوجيرو" بـ 350 مليار ليرة لبنانية بعد ان كانت اقرّت في ​مجلس النواب​"، موجهاً نداءً عاجلاً الى رئيس الجمهورية بضرورة "حلّ هذا الموضوع نهائياً وتوقيع الاعتماد بصورة عاجلة لكي تتمكن "اوجيرو" من تلبية حاجاتها، والا على الاتصال والانترنت السلام

كريدية: عون وقع قانون زيادة الاعتمادات المخصصة لهيئة أوجيرو

 


غرد مدير عام أوجيرو عماد كريدية على تويتر قائلًا: "عطفاً على مناشدة معالي وزير الاتصالات جوني القرم تبلغت من الاستاذ انطوان شقير مدير عام رئاسة الجمهورية بان فخامة الرئيس وقع قانون زيادة الاعتمادات المخصصة لهيئة اوجيرو وان القانون سيصدر غدا الاثنين".

 

وكان وزير الاتصالات جوني القرم أشار، في بيان، إلى أن ثلاث لاءات باتت تتحكم بقطاع ‏الاتصالات لم يعد بقدورنا حلّها: لا اعتمادات، لا مازوت، ولا خدمة للمشتركين‎.‎


ولفت القرم إلى "توقف سنترال طرابلس - التبانة وعدد من السنترالات الأخرى ‏بسبب نفاذ المازوت"، محذرا من "خطر انقطاع الاتصال والانترنت في الساعات ‏والأيام المقبلة تدريجيا على كافة الأراضي اللبنانية"‏‎.‎

 

كما شدد القرم "على وجوب حسم موضوع فتح الاعتماد لهيئة "اوجيرو" بـ ٣٥٠ ‏مليار ليرة لبنانية بعد ان كانت اقرّت في مجلس النواب"، موجهاً نداءً عاجلاً الى ‏رئيس الجمهورية بـ"ضرورة حلّ هذا الموضوع نهائياً وتوقيع الاعتماد بصورة ‏عاجلة لكي تتمكن "اوجيرو" من تلبية حاجاتها، وإلاّ على الاتصال والإنترنت ‏السلام"‏‎.‎



سماع صوت رصاص محيط طريق المئتين طرابلس

 سماع صوت رصاص محيط طريق المئتين طرابلس.



الحاجة فاطمة خالد حمره

  لدينا فريق عمل خاص لتجهيز الميت حسب السنة الشريفة من تغسيل وتكفين ونقل المتوفى بواسطة الإسعاف وبسعر التكلفة نظراً للأوضاع الاقتصادية الصعبة

مع تعازي مكتب الحاج سامي الخربطلي - الميناء - البوابة - شارع علم الدين
للاتصال حصريا ليلاً نهاراً على رقم الهاتف : 70/697609 - 06/600868



مروّجان أوقفهما مكتب مكافحة المخدّرات الإقليمي - طرابلس وضبطَ كميّة من المواد المخدّرة




صدر عن المديرية العامة لقوى الامن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة

البلاغ التالي:

 

في إطار ملاحقة تجّار ومروجي المخدّرات وتوقيفهم، ونتيجة للاستقصاءات والتحريات المكثّفة، تمكّن مكتب مكافحة المخدّرات الإقليمي - طرابلس في وحدة الشّرطة القضائية من توقيف مروجَي مخدّرات في محلّة القبّة، وهما:

م. أ. (مواليد عام 1994، لبناني)، بحقه مذكّرة توقيف بجرم تجارة مخدّرات.

ز. ع. (مواليد عام 2003، لبناني)

وضُبط بحوزتهما كمية من المواد المخدّرة موضّبة ومعدّة للترويج، عبارة عن:

/46/ علبة بلاستيكية تحتوي على /184/ غ. من مادة الكوكايين.

/29/ مظروفاً بداخلها مادتي الكوكايين وباز الكوكايين.

كمية من حشيشة الكيف.

مبلغ مالي.

التحقيق جارٍ بإشراف القضاء المختص.

أحد سارقي "درابزين" الكورنيش البحري في الميناء - طرابلس بقبضة شعبة المعلومات




صــــدر عـــــن المـــــديريـة العـامــــة لقــــــوى الأمــــن الداخـلي ــــــ شعبـــــة العلاقــــــات العامـــــــــــــة

البـــــلاغ التــــالـي:

 

فجر تاريخ 15-12-2021، أقدم مجهولون على سرقة جزء من الحاجز الفاصل بين الرصيف والبحر (الدرابزين) في محلة الميناء – الكورنيش البحري، ولاذوا بالفرار، على متن سيارة مجهولة المواصفات.

 على إثر ذلك، باشرت القطعات المختصة في شعبة المعلومات في قوى الأمن الداخلي إجراءاتها الميدانية والاستعلامية لتحديد هوية الفاعلين وتوقيفهم.

بنتيجة الاستقصاءات والتحريّات المكثّفة، تمكّنت -في خلال ساعات قليلة- من تحديد نوع السّيارة المستخدمة في عملية السرقة، وهي من نوع "سيتروان لون ابيض"، وبالتالي معرفة هوية المتورطين بعملية السرقة، ومن بينهم المدعو:

 م. ع. (من مواليد عام ١٩٩٧، سوري الجنسيّة)

بالتاريخ ذاته، وبعد رصدٍ ومراقبة، أوقفته إحدى دوريات الشعبة، في محلة الميناء، على متن السيارة ذاتها. كما تمكّنت دورية أخرى من تحديد مكان المسروقات، في داخل إحدى البؤر في محلّة سقي التبانة، حيث تمّ ضبط حوالي /76/ كلغ من الألمنيوم.

 بالتحقيق معه، اعترف بما نُسب إليه لجهة إقدامه برفقة شخص آخر على سرقة "الدرابزين" من محلّة الميناء، بعد أن استغلاّ سوء الاحوال الجوية وانقطاع التيّار الكهربائي، وقاما بنقلها الى بؤرة في محلة سقي التبانة لقاء مبلغ ثلاثة ملايين ليرة لبنانية، وتقاسما المبلغ مناصفةً.

 أعيدت المسروقات الى بلدية الميناء، وأجري المقتضى القانوني بحق الموقوف، وأودع المرجع المعني، بناءً على إشارة القضاء المختص.

العمل مستمرّ لتوقيف المتورط الثاني.

سقوط سقف في منطقه البحصه طرابلس

 





سقوط سقف في منطقه البحصه طرابلس واهل البيت يطالبون المعنين ورئيس البلديه  بالتحرك فورا لان باقي الغرف جميعها مهددة بالانهيار .

لتواصل على الرقم  70 233 848