الخميس، 23 ديسمبر 2021

الحاج محمود عبد الرحمن الماروق

 لدينا فريق عمل خاص لتجهيز الميت حسب السنة الشريفة من تغسيل وتكفين ونقل المتوفى بواسطة الإسعاف وبسعر التكلفة نظراً للأوضاع الاقتصادية الصعبة

مع تعازي مكتب الحاج سامي الخربطلي - الميناء - البوابة - شارع علم الدين
للاتصال حصريا ليلاً نهاراً على رقم الهاتف : 70/697609 - 06/600868





مصادر بري : "التيار" يوجه كلامه لحليفه الاساسي

 


أشارت مصادر كتلة التنمية والتحرير لـ"البناء" إلى أن "من حق تكتل التيار الوطني الحر أن يطلب ويفعل ما يشاء لكن الحكومة لديها خمسة عشر يوماً للإجابة على الأسئلة"، مضيفة: "وكأن الناس تنتظر "عنتريات" التيار ليعرفوا سبب عدم عقد جلسات الحكومة، فالقاصي والداني يعلم الأسباب والتفاصيل".

وعن اتهام باسيل للثنائي بالتأثير على قرار المجلس الدستوري الأخير، أجابت المصادر: "ما حدا أثر على حدا، آخر همنا» ما كان سيتخذه المجلس من قرار لأن موقفنا واضح منذ البداية بأن أي قرار سيتخذه المجلس سنلتزم به".

وعن تهديدات باسيل أوضحت المصادر بأنه من الواضح أن رئيس التيار يوجه كلامه لحليفه الأساسي ح ز ب الله، أما نحن فعلاقتنا بالتيار معروفة ومحدودة وليست تحالفية".

 وشددت المصادر على أن "لا حل لأزمة الحكومة إلا بالتوصل إلى تسوية أو حل لقضية المحقق العدلي في تفجير المرفأ القاضي طارق بيطار، مهما حاول التيار الضغط على الثنائي وشد العصب السياسي والطائفي لاستثماره في الانتخابات النيابية".

اتجاه لدى مصرف لبنان لرفع سعر الصرف الرسمي من ١٥١٧ الى ٦٠٠٠ ليرة او اكثر بعد الأعياد

 اتجاه لدى مصرف لبنان لرفع سعر الصرف الرسمي من ١٥١٧ الى ٦٠٠٠ ليرة او اكثر بعد الأعياد 



*بيان صادر عن شركة لافاجيت *



 عطفاً على البيان الصادر عن شركة لافاجيت بالتوقف عن العمل بعدم رفع النفايات من مدن أتحاد بلديات الفيحاء ،

وبناءاً على الاتصالات والوعود من كل من رئيس مجلس الوزراء، ووزير الداخلية، ووزير البيئة، واتحاد بلديات الفيحاء ورؤساء بلدياتها بحلحلة الامور المالية والتعاقدية لتسهيل سير عمل الشركة,

وعليه، قررت شركة لافاجيت تعليق الاضراب يوم الاثنين في ٢٠٢١/١٢/٢٧ فاسحةً المجال امام المعنيين بتسهيل الامور، وتجنيباً مدن الاتحاد ازمة نفايات  تضر بأهلها الكرام.

اذ تشكر الشركة الجميع على دعمهم والوقوف الى جانبها لحل هذه المعضلة وتتمنى للجميع اعياد مجيدة وسنة مباركة بالخير والبركة وبحل المشاكل التي تعصف ببلدنا الحبيب.

لافاجيت لاجل بيئة نظيفة، وأيد بأيد نظافة مدن الاتحاد بتزيد.

شاهد فيديو كزدورة





 

سلب وطعن سكين في الظهر

 سلبوا منه كل  شيء يمتلكه وضربوه سكين في ظهره ..  لولا لطف الله لكان ميتا" اقدم شخصان ملتمان على متن دراجة نارية في منطقة المنار ابي سمراء بعملية سلب وتشليح  بقوي السكين. وفرو الى جهة مجهولة.



طوابير أمام شركتا ألفا و تاتش في طرابلس



 

تشهد شركتا ألفا و تاتش في طرابلس زحمة خانقه أمام أبوابها، نتيجة إقبال المواطنين لشراء بطاقات التشريج بسعرها الرسمي وذلك بعدما ارتفع سعرها في السوق السوداء ل 80 ألف ليرة لدى البائعين في الخارج..