الاثنين، 3 يناير 2022

شاهد فيديو : كورنيش الميناء البحري

 




ردّ الوزير السابق المنتمي إلى التيار "الوطني الحر" غسان عطالله على كلام النائب علي حسن خليل



 ردّ الوزير السابق المنتمي إلى التيار "الوطني الحر" غسان عطالله، على كلام النائب علي حسن خليل، اليوم، وقال عبر "تويتر": "ما في داعي نرد على مضمون حديث اليوم لأنو فارغ وما في عاقل بيصدقو، وأصلاً أرقامك بسلسلة الرتب والرواتب بتأكد على نجاحكن الباهر بوزارة المالية، وبحب ذكرك سعادة الزميل، بما انكن حماة القانون والدستور، انو في قاضي حابب يستمع لأقوالك بإنفجار المرفأ".


‏النائب علي حسن خليل خلال مؤتمره الصحفي :



  ‏النائب علي حسن خليل: نحن نعتز بأننا في ثنائي وطني مع حزب الله ونحن مستمرون بهذا التكامل .. وهو ثنائي لن يعرضه كلام تحريضي لأي إهتزاز 

‏علي حسن خليل: ‎التدقيق الجنائي ليس شعارًا بل ممارسة فعلية لتحقيقه وهذا ما قام به رئيس المجلس النيابي بإقرار قوانين ونزع كل الالغام من امامه بوقت "كنتو عم تحكو وبس" وانتم الذين اردتم ان تمرروا سرقة 50 مليون دولار اميركي وانكشفتم في ‎مجلس الوزراء 

‏علي حسن خليل: نحنُ أمراء الدفاع عن لبنان ووحدته ولا نعرف ما إذا كان مؤسس التيار "الوطني الحر" رئيس الجمهورية هو من بين أمراء الحرب الذين تحدث عنهم  باسيل

عطلة التلاميذ... "إلى ما شاء الله"



 أعلنت اللجنة الفاعلة للاساتذة المتعاقدين في التعليم الأساسي الرسمي أن "العد العكسي لنهاية العطلة بدأ، ولكن من يظن ان العطلة ستتوج بإعادة فتح أبواب المدارس فهو واهم".

 وقالت في بيان: "حلق الدولار وحلقت الأسعار إلا حقوقنا كمتعاقدين ومستعان بهم بقيت في خبر كان. لذا، لن نعيد ولن نزيد، حقوقنا كافة أقر بها وزير التربية القاضي عباس الحلبي مرات ومرات ومعه وزير المال يوسف الخليل ورئيس الحكومة نجيب ميقاتي وطالبنا بها الآف المرات، ومل الشعب من سماعها، إلا المعنيون وجدوا فيها مخدرا لكسب الوقت ولو على حساب شل الأساتذة من الانتظار".

 وتابعت: "عليه، تؤكد اللجنة الفاعلة ان الاساتذة اتخذوا قرارهم بعدم البحث عن مصدر عمل يتكفل بمصاريف عملهم كأساتذة، وبالنسبة لهم انتهى زمن تسول الحقوق، تارة رفع أجر ساعة وتارة أخرى حوافز دول مانحة 90$ ومرة راتب شهري ومرة اخرى مساعدة اجتماعية وكلام عن بدل نقل وعقد كامل... حفظناهم عن ظهر قلب.

لذا، تعلن اللجنة الفاعلة الممثلة برئيستها الأستاذة نسرين شاهين انها اكتفت بيانات، والرأي العام اكتفى وعودا والأساتذة جميعا بانتظار تحويل المستحقات إلى جيوبهم، أو يعلن الوزير إنهاء العام الدراسي أو نحن نعلنها عطلة إلى ما شاء الله".