الأربعاء، 15 ديسمبر 2021

استرجاع درابزين كورنيش الميناء


 بعد نشر موقع اعلاميو الميناء لسرقة درابزين على الكورنيش البحري في مدينة الميناء فجر اليوم من قبل مجهولين و كانت بلدية الميناء قد ادعت لدى الفصيلة المعنية ضد مجهول.

تحركت على اثرها دورية من شعبة المعلومات في قوى الامن الداخلي و عملت على سحب كاميرات المراقبة من المكان و تحديد وجود الدرابزين و الذي تبين انه تم بيعه لاحد البور في سقي التبانه - طرابلس ليتم استرجاعهم

 فيما العمل جاري على تعقب الفاعلين و تحديد هويتهم لتوقيفهم.


إنقلاب سيارة عالبالما بمناصف الطريق ما سبب عجقة

 إنقلاب سيارة عالبالما بمناصف الطريق ما سبب عجقة



وصول خالد مشعل ووفد قيادي من حركة حماس إلى بيروت



 وصل رئيس حركة المقاومة الإسلامية - حماس في الخارج الأخ المجاهد خالد مشعل إلى العاصمة اللبنانية بيروت اليوم الأربعاء على رأس وفد قيادي من الحركة.

وتأتي الزيارة في إطار المشاركة في أنشطة وفعاليات الذكرى الـ34 لانطلاقة الحركة؛ ولقاء ابناء شعبنا الفلسطينيي في لبنان، ومناقشة قضاياهم.

ومن المرتقب أن يلتقي القائد خالد مشعل والوفد المرافق عددا من الشخصيات والمرجعيات الرسمية والمسؤولين في لبنان، بهدف البحث بسبل تحسين الأوضاع الاجتماعية والإنسانية للفلسطينيين في لبنان خلال هذه الظروف الصعبة.

كما ستشمل لقاءات مشعل عدداً من المسؤولين الفلسطينيين والشخصيات والرموز الفلسطينية في لبنان  للبحث في الشأن الوطني العام، وتأكيد أهمية السلم الأهلي في المخيمات الفلسطينية، وتعزيز صمود اللاجئين الفلسطينيين من خلال خطوات جادة وملموسة.

🎗 عاجل: اتجاه لرفع سعر ربطة الخبز لأكثر من ١٠ ألاف ليرة في المحال

 🎗 عاجل: اتجاه لرفع سعر ربطة الخبز لأكثر من ١٠ ألاف ليرة في المحال



إقتحام مبنى وزارة الشؤون الاجتماعية في بدارو

 إقتحام مبنى وزارة الشؤون الاجتماعية في بدارو من قِبل مجموعة من المحتجين رفضاً للاستدعاءات التعسفية الناتجة عن شكوى وزير الشؤون على الناشطين(الجديد)




بالصوره - قطع طريق ساحة النور في طرابلس



بالصوره - قطع طريق ساحة النور في طرابلس بالاتجاهين لجهة السرايا بالاطارات من قبل محتجين.