الجمعة، 31 ديسمبر 2021

بيانٌ من الجيش عن توقيف أبناء "أبو عجينة".. هذا ما أعلنه

 


صدر عن قيادة الجيش ـــ مديرية التوجيه، البيان الآتي:

بتاريخ 31 /12 /2021 دهمت دورية من مديرية المخابرات تؤازرها قوة من الجيش منزل المواطن على الحجيري الملقب (بأبو عجينة) في بلدة عرسال وأوقفت كلاً من (م.ح) و(غ.ح) و(ق.ح) لاقدامهم على اطلاق النار من اسلحة حربية، وقد ضبطت داخل المنزل كمية من الاسلحة الحربية والذخائر.

كذلك، اوقفت الدورية خلال عملية الدهم المطلوبين (م. ح) و(ع.ح) الصادرة بحقهما عدة مذكرات توقيف بجرم اطلاق النار، و سلمت المضبوطات وبوشر التحقيق مع الموقوفين باشراف القضاء المختص.

خطبة الجمعة بتاريخ : 31/12/2021



 بسم الله الرحمن الرحيم 

ملخص ما جاء في خطبة الجمعة للشيخ احمد كمون .مسجد الناصر صلاح الدين الأيوبي. الحارة الجديدة الميناء.

قال تعالى :أفأمن الذين مكروا السيئات ان يخسف الله بهم الأرض او يأتيهم العذاب من حيث لا يشعرون .او يأخذهم في تقلبهم فما هم بمعجزين.او يأخذهم على تخوّف فان ربكم لرؤوف رحيم.

استفتتح الشيخ أحمد كمون خطبة الجمعة بهذه الآيات الكريمة داعيا المصلين إلى وجوب تقوى الله وترك المعاصي والذنوب عموما وأن المعاصي سبب لاستجلاب غضب الله وانتقامه .كما حذر من إطلاق النار في ليلة رأس السنة ابتهاجا   مؤكدا على فتوى التحريم التي صدرت من دار الفتوى  .كما بين حرمة الاستماع إلى العرّافين والمنجمين وذكر قوله صلى الله عليه وسلم :من أتى كاهنا او عرّافا لم تقبل منه صلاة أربعين ليلة .وهذا الحديث في حال لم لم يصدقه بما يقول اما اذا صدقه فقد كفر بما أنزل على محمد صلى الله عليه وسلم وهذا هو الفرق بين الروايتين في الحديث.

كما قال يجدر بالمصلين حسن التطبيق والعمل وليس مجرد الاكتفاء بالاستماع لخطبة الجمعة مذكرا الناس بحديث رسول الله صلى الله عليه وسلم:المسلم من سلم المسلمون من لسانه ويده والمؤمن من أمنه الناس على دمائهم واموالهم والمهاجر من هجر ما نهى الله عنه والمجا هد من جاهد نفسه في طاعة الله .

كما حث الناس على الخوف من الله ومراقبة الله في السر والعلن محذرا من ان يغتر الإنسان بحلم الله عليه وستره .

قطع دوار ابو علي

 


وقع حادث سير بين سيارتين من نوع كيا و سيارة رباعية الدفع بالقرب من ثانوية سابا زريق في مدينة الميناء



 بالصوره - وقع حادث سير بين سيارتين من نوع كيا و سيارة رباعية الدفع بالقرب من ثانوية سابا زريق في مدينة الميناء ، وقد ادى الحادث الى اصابة سيدة عملت فرق الاسعاف في الصليب الاحمر اللبناني على اسعافها ونقلها الى احدى مستشفيات طرابلس للعلاج .


عمر محمد عدلي قضماني

  لدينا فريق عمل خاص لتجهيز الميت حسب السنة الشريفة من تغسيل وتكفين ونقل المتوفى بواسطة الإسعاف وبسعر التكلفة نظراً للأوضاع الاقتصادية الصعبة

مع تعازي مكتب الحاج سامي الخربطلي - الميناء - البوابة - شارع علم الدين
للاتصال حصريا ليلاً نهاراً على رقم الهاتف : 70/697609 - 06/600868



سرقة شرطان الكهرباء والاشتراك في بنايات مشروع الحريري القبه

 سرقة شرطان الكهرباء والاشتراك في بنايات مشروع الحريري القبه ، وهذه الظاهرة اصبحت تتكرر  كثيرآ في المشروع بغياب تام للاجهزة الامنيه






الحاجة خديجة رشيد الأسود

  لدينا فريق عمل خاص لتجهيز الميت حسب السنة الشريفة من تغسيل وتكفين ونقل المتوفى بواسطة الإسعاف وبسعر التكلفة نظراً للأوضاع الاقتصادية الصعبة

مع تعازي مكتب الحاج سامي الخربطلي - الميناء - البوابة - شارع علم الدين
للاتصال حصريا ليلاً نهاراً على رقم الهاتف : 70/697609 - 06/600868



السيارة المشبوهه في طرابلس هذه قصتها

 


بعد ضرب الجيش طوقاً امنياً بالقرب من مستشفى الاسلامي و محيطها في طرابلس للاشتباه بسيارة مشبوهه دون لوحات قانونية تبين لاحقاً انها عائده لاحد الاشخاص في المنطقة على ان يتم تسلميها للقوى الامنية لاجراء المقتضى القانوني بحق صاحبها


ا