الأحد، 7 نوفمبر 2021

ناظم حفار نقيبا لأطباء الأسنان شمالا.. وفوز التيارات السياسية على المستقلين (4 ـ 2)



 جرت إنتخابات تكميلية لنقابة أطباء الأسنان في طرابلس والشمال في مقر النقابة في البحصاص، لاختيار نقيب جديد خلفا للنقيبة الدكتورة رولا ديب، وستة أعضاء من مجلس النقابة، حيث فاز الدكتور ناظم حفار (عضو عامل في مجلس النقابة) بمنصب النقيب وذلك بالتزكية بعد إنسحاب منافسه الدكتور أحمد خضر في الدورة الثانية على منصب النقيب.

وكانت الدورة الأولى شهدت منافسة حادة بين لائحتين الأولى مدعومة من التيارات السياسية والثانية تضم أطباء مستقلين إضافة الى مرشح جمعية المشاريع الاسلامية، وبعد إنتهاء العملية الانتخابية وفرز الأصوات تعادلت اللائحتان، ففاز من اللائحة الأولى ثلاثة مرشحين هم الدكاترة ديما تنيان (تيار العزم) وهلال شحادة وبول نحاس (تيار المستقبل) وفاز من الثانية ثلاثة مرشحين مستقلين هم الدكاترة: كريم كبارة، هاني عويضة (المشاريع)، ومكسيم بعيني.
وفي المحصلة فاز أربعة دكاترة محسوبين على تيارات سياسية، وإثنان مستقلين.
يذكر أنه سجل في الانتخابات كسر للعرف في التوازن الطائفي، حيث من المفترض أن يتوزع الفائزون لعضوية المجلس بالتساوي بين المسلمين والمسيحيين، لكن شدة المنافسة جاءت على حساب مرشح مسيحي، ففاز أربعة مرشحين مسلمين ومرشحين مسيحيين.

إذا كنت تحتاج إلى عدد أكبر من الفقرات يتيح لك مولد النص العربى زيادة عدد الفقرات كما تريد. هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة, ومن هنا وجب على المصمم أن يضع نصوصا مؤقتة على التصميم ليظهر للعميلً

التعليقات
0 التعليقات

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.