الثلاثاء، 2 نوفمبر 2021

تجمع أصحاب المولدات: للالتزام بما يصدر عنا بخصوص التسعيرة وعلى المشتركين التعاون لإبقاء البيوت مضاءة

 


رأى تجمع ​أصحاب المولدات​ الخاصة في ​لبنان​، أن "تسعيرة الكيلوواط/ساعة الصادرة عن ​وزارة الطاقة والمياه​ في نهاية كل شهر، هي سياسية بامتياز، وظالمة ومجحفة لا تراعي الأكلاف والمصاريف، حتى في ظل ارتفاع الأخطار خصوصا على تغذية تفوق الـ 20 ساعة في اليوم".

وأكد في بيان، أن "الواقع الحالي، أدّى إلى تفاقم وتأزيم الوضع المادي لأصحاب المولدات الخاصة، ليلامس حد الإفلاس، وعدم القدرة على الاستمرارية". ورأى أن "الوزارة هي التي تخالف مبدأ التسعير لغاية ما في نفس يعقوب، وليس أصحاب المولدات من يخالفون التسعيرة، في حين أن السعر العادل بالحد الأدنى لسعر الكيلوواط/ساعة، وبحسب جدول التسعير في الوزارة هو 5900 ليرة على الساحل، يضاف إليه 10%، أما الشطر الثابت هو 50 ألف ليرة لكل خمسة أمبير، ويزاد 50 ألف لكل خمسة أمبير زيادة على الجبال وفي القرى؛ أما بالنسبة إلى تسعيرة المقطوع للخمسة أمبير فهو 3990 ليرة".

وطالب التجمع، من أصحاب المولدات، "الالتزام بما يصدر عن التجمع بخصوص التسعيرة، وكما طلب من المشتركين التعاون حفاظا على الاستمرارية، كي لإبقاء البيوت مضاءة".

إذا كنت تحتاج إلى عدد أكبر من الفقرات يتيح لك مولد النص العربى زيادة عدد الفقرات كما تريد. هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة, ومن هنا وجب على المصمم أن يضع نصوصا مؤقتة على التصميم ليظهر للعميلً

التعليقات
0 التعليقات

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.