الأربعاء، 3 نوفمبر 2021

نخشى من عدم الوصول إلى الحقيقة بقضية المرفأ وتصرف السعودية خارج إطار العلاقات بين الدول

 


شار عضو كتلة "الوفاء للمقاومة" النائب ​حسن عزالدي​ن، إلى أنه "من المهم الكشف عن المعطيات المعروفة حول وصول باخرة النيترات إلى ​مرفأ بيروت​"، موضحاً "أننا مع التحقيق المنصف والدقيق والبعيد عن الإستنسابية".


ولفت في حديث تلفزيوني، إلى "أننا نطالب بتنزيل أشد العقوبات بحق مرتكب جريمة إنفجار المرفأ"، مؤكداً أنه "يوجد الكثير من المعطيات من حق الناس أن تعرفها".


وشدد عزالدين، على "أننا نخشى من عدم الوصول إلى الحقيقة"، موضحاً "أننا ندعو لعدم التدخل بالقضاء، وليس لدي معلومات حول تنحي ​القاضي طارق البيطار​".


وعن الأزمة اللبنانية- ​السعودية​، أكد أنه "ليسن هناك أزمة حقيقة، بل إفتعال أزمة، ونحن بلد مستقل لا نقبل الإبتزاز من قبل أي دولة"، لافتاً إلى أن "التصرف السعودية خارج الحكمة الدبلوماسية، وخارج إطار العلاقات بين الدول".


وأوضح عزالدين، أن "تصريح وزير الإعلام جورج قرداحي، يُعبر عن رأيه الشخصي، وذلك قبل توزيره"، مشيراً إلى أن "الهزيمة في مأرب هي أحد العوامل، إضافةً إلى أن الأمر أبعد من تصريح، وهذا ما عبر عنه ​وزير الخارجية​".


وإعبتر أن "الموصع يعالج بالحكمة والدبلوماسية"، لافتاً إلى أن "الإستقالة تتعلق بشخص وزير الإعلام ولا أحد يمكنه ممارسة الضغوطات عليه، فالجهة الذي ينتمي إليها إعتبرت أنه لم يخطئ، إضافةً أن هناك قوى وطنية ترفض الإبتزاز"، مؤكداً أن "الأداء الذي يتم التعاطي فيه غير لائق".

إذا كنت تحتاج إلى عدد أكبر من الفقرات يتيح لك مولد النص العربى زيادة عدد الفقرات كما تريد. هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة, ومن هنا وجب على المصمم أن يضع نصوصا مؤقتة على التصميم ليظهر للعميلً

التعليقات
0 التعليقات

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.